الستارة

كتاب الستارة


الكاتب: اجاثا كريستى

هذه الرواية ظلت حبيسة الأدراج لنحو ثلث قرن قبل أن تخرج إلى الناس، وتبدأ أحداث الرواية في عام 1916 حين بدا لآرثر هيستنغز الشاب أنه قد كبر ونضج ولم يُدرك الأمر جيدًا فبالنسبة له لم تكن الحياة إلا في بدايتها. كان يقوم بهذه الرحلة عله يقابل الرجل الذي كان تأثيره عليّه سيغيّر حياته ويعيد تشكيلها، في الواقع كان سيذهب ليُقيم مع صديقه القديم جون كافيندش الذي تملك أمه -التي كانت قد تزوجت حديثًا- بيتًا ريفيًا يُدعى ستايلز وكان الأمر لمَّ شمل مسليًا لأصدقاء قدامى هذا كل ما كان يعتقده، لم يكن يعلم أن هذه الرحلة ستُقحمه في جريمة غامضة. وكان ستايلز هو المكان الذي التقي فيه بذلك الرجل الضئيل الغريب هيركيول بوارو! فمن هو ذلك الغامض هيركيول بوارو، وما علاقته بآرثر؟ و ما هي الجريمة الغامضة التي ستحدث في منزل ستايلز؟ فتعتبر أجاثا كريستي هي الكاتبة التي تُوجت ملكة على جميع الروائيين البُوليسيين حيث تميزت بأن أشخاص رواياتها أشخاص عاديون ولكنّهم تعرضوا في رواياتها لظروف أزالت القناع الحضاري عنهم ولم تلجأ الكاتبة إلي عُنصر الجنس في رواياتها علي عكس ما اتبعه الكُتّاب الأخرون ورواياتها تَضَمّنت أهدافًا إنسانية فحواها أن (الجريمة لا تُفيد) وأن الخير هو المُنتصِر في النهاية.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب الستارة pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف اجاثا كريستى، تحميل برابط مباشر وقراءة الستارة أونلاين، تحميل الستارة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الستارة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الستارة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الستارة فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب الستارة ، كتاب الستارة pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب اجاثا كريستى pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات اجاثا كريستى ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب الستارة pdf مجانًا تأليف اجاثا كريستى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك