دم الغريب

كتاب دم الغريب


الكاتب: لوصيف سليمة

تعالج الروايةعدة مشاكل اجتماعية، كتشتت أسرة بسبب خداع أو صحبة سوء، الاختطاف والاختفاءات المتكررة للاطفال ثم العثور على جثثهم ليتضح فيم بعد أنها استغلت في البحث عن الكنوز والآثار... تدور أحداث الرواية في مدينة جزائرية، بطلتها تدعى سليمة، تعيش حياة بسيطة وطبيعة الى غاية التقائها برجل غريب في عملها. يهيء لها أن الغموض الذي يلف به أمر طبيعي، وأن جلوسه امامها مجرد صدفة، الى أن تكتشف عكس ذلك. يعتبر التقاء البطلة بالغريب نقطة تحول في حياتها، إذ تنقلب كل الموازين وكل المسلمات التي اعتادت عليها رأسا على عقب، فتنكشف الحقائق المستورة، وتسقط الأقنعة عن الوجوه وتكشف انياب الخداع والطمع، ويتغير مفهوم العائلة المتماسكة حينها. المغامرة والمفاجآت جزء لا يتجزأ من الرواية، فهي تشد القارىء بطريقة بسيطة والأفكار واحداث متسارعة من اول حرف فيها إلى آخرها، لتفتح المجال أمام القارىء للتخيل.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب دم الغريب pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف لوصيف سليمة، تحميل برابط مباشر وقراءة دم الغريب أونلاين، تحميل دم الغريب pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب دم الغريب مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب دم الغريب pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب دم الغريب فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب دم الغريب ، كتاب دم الغريب pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب لوصيف سليمة pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات لوصيف سليمة ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب دم الغريب pdf مجانًا تأليف لوصيف سليمة بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


ربما يهمك

شاركنا برأيك