قطار 4.50 من بادنغتون

كتاب قطار 4.50 من بادنغتون


الكاتب: أجاثا كريستي

"قطار 4.50 من بادنغتون" رواية جديدة للكاتبة "أجاثا كريستى" التى ترجمت رواياتها إلى معظم لغات العالم.. مر القطاران متجاورين بمحاذاة بعضهما بعضاً وتباطأ أحد القطارين قليلاً قبل أن يتسارع من جديد ، وفى تلك اللحظة الخاطفة التى تحاذت فيها نوافذ القطارين شاهدت إيلسييث الجريمة! كان الرجل (الذى رأت ظهره) يضغط على عنق المرأة بكل قوته حتى سقطت ميتة ، وقد احتقن وجهها ، ثم ازدادت سرعة القطار ومضى مختفياً عن الأنظار. ولكن من سيصدق هذه القصة سوى الآنسة ماربل؟ ولاسيما حين لم توجد أدلة ، ولم يوجد شهود ، ولم توجد جثة!.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب قطار 4.50 من بادنغتون pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف أجاثا كريستي، تحميل برابط مباشر وقراءة قطار 4.50 من بادنغتون أونلاين، تحميل قطار 4.50 من بادنغتون pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب قطار 4.50 من بادنغتون مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب قطار 4.50 من بادنغتون pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب قطار 4.50 من بادنغتون فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب قطار 4.50 من بادنغتون ، كتاب قطار 4.50 من بادنغتون pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب أجاثا كريستي pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات أجاثا كريستي ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب قطار 4.50 من بادنغتون pdf مجانًا تأليف أجاثا كريستي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك