الأمير والفقير

كتاب الأمير والفقير

تحميل كتاب : الأمير والفقير


تأليف : مارك توين


تصنيف الكتاب :روائع الأدب العالمي


نوع الملف : الأمير والفقير - pdf



ثمة تشابه في الملامح بين إدوارد تيودور وتوم كانتي، لكنهما يعيشان حياتين مختلفتين تمامًا؛ فإدوارد وريث عرش إنجلترا في حين أن والد توم ليس سوى لص متسوِّل. عندما يلتقي الفَتَيان ذات يوم مصادفةً، يقرران تبديل ملابسهما ليرى كل منهما الوجه الآخر من الحياة، لكنهما يفترقان فجأة قبل أن تُتَح لهما فرصة تغيير ملابسهما، فيجد كل منهما نفسه أسير حياة الآخر. سوف تمكِّنك هذه القصة المثيرة والمحركة للمشاعر — والحافلة بالمغامرات الجريئة — من رؤية العالم بعين مختلفة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الأمير والفقير pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف مارك توين، تحميل برابط مباشر وقراءة الأمير والفقير أونلاين، تحميل الأمير والفقير pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الأمير والفقير مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الأمير والفقير pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الأمير والفقير فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الأمير والفقير pdf مجانًا تأليف مارك توين بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا