بحجم حبة عنب

كتاب بحجم حبة عنب

تحميل كتاب : بحجم حبة عنب


تأليف : منى الشيمي


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : بحجم حبة عنب -



أشعر أني أفقدك. أشعر أنهم لا يعالجونك، بل يساعدونني على تقبل فكرة فقدك بالتدريج، حتى أصل بنفسي إلى نتيجة أن في موتك راحة لك، فأتمنى لك الموت مع الجميع وقلبي ينفطر. الموت ليس شفاء من واقع بائس، الأمل في حياة أخرى ليس عزاءًا حقيقيًا للحياة مهما كانت الجنة جميلة. الحياة الأخرى في رحم الغيوم يا زياد، أوهام إيمان. تشبث بحافة المركب، وأخرج لسانك للجميع. أصبحت صدمة مرضك حدثًا ماضيًا ككل الأحداث، لكنه لا يأخذ لون الحنين. لا أستحضره بألفة، يفقدني إيماني وتريثي. ولا أركن إليه لاحتمال الحاضر والثقة في المستقبل. لنوغل معًا في الماضي الذي صار أبيض الآن، إذا ما قارنته بماضي القريب! سأظل أحدثك بصمت، ما دمت قد أصبحت تضجر من الحوار، وتسمع الكلمات بأصداء معدنية. لهذه الطريقة مفعولها السحري فلا تقلق، ستهبك كلماتي الصامتة المحبة، وجرعة من الصبر والتفاؤل.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب بحجم حبة عنب pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف منى الشيمي، تحميل برابط مباشر وقراءة بحجم حبة عنب أونلاين، تحميل بحجم حبة عنب pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب بحجم حبة عنب مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب بحجم حبة عنب pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب بحجم حبة عنب فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب بحجم حبة عنب pdf مجانًا تأليف منى الشيمي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا