بنت الايه

كتاب بنت الايه

تحميل كتاب : بنت الايه


تأليف : يوسف معاطي


تصنيف الكتاب :كتب أدب


نوع الملف : بنت الايه -



الموضوع الأثير والمحبب والشائك فى المجتمع العربى هو الحديث عن المرأة : الأم، الحبيبة، الزوجة، البنـت. يوسف معاطى فى " بنت الإيـه" يحدثنا عن كل مفردة من هذه المفردات. فالأم اكتسبت شهرة ومقاماً جديداً مع يوسف معاطى بـ: السـت دى أمى... أما عن مشاكل الزواج وتكاليفه، فهذا موضوع يتألق فيه المؤلف من خلال تجربته الشخصية لقضاء شهر العسل فى تركيـا. أما "بنات الأيام دى" ، فليوسف معاطى معهن حكاية طويلة من أول حديثـه عن الموضة والمصطلحات الجديدة التى يستخدمنها لكن احذر أن تفعل مثله فأنت لا تملك جرأته أو سخريته.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب بنت الايه pdf ، تصنيف الكتاب كتب أدب والمؤلف يوسف معاطي، تحميل برابط مباشر وقراءة بنت الايه أونلاين، تحميل بنت الايه pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب بنت الايه مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب بنت الايه pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب بنت الايه فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب بنت الايه pdf مجانًا تأليف يوسف معاطي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا