ليال هندية

كتاب ليال هندية

تحميل كتاب : ليال هندية


تأليف : أنطونيو تابوكي


تصنيف الكتاب :روايات عالمية


نوع الملف : ليال هندية - pdf



تدور أحداث رواية "ليال هندية" حول رجل أوروبى يسافر للهند بحثاً عن صديقه الحميم والذى على ما يبدو قد تاه هناك، ويلتقى الرجل بالطبيب الذى سبق وعالج صديقه، وعندما يسأله عن صديقه يرد عليه الطبيب بكل برود: الهند خلقت ليضيع الناس فيها... يتنقل من مدينة لأخرى ومن مكان لآخر باحثاً عن هذا الصديق. هل أتى للهند خصيصاً من أجل هذه المهمة أم أن فى ذهنه مهمة أخرى؟ هل كان يبحث عن ذريعة للمجئ للهند؟ لن تستطيع الإجابة على هذا السؤال، لأن الرجل لا يعطى سبباً واحداً لزيارته للهند لكل من يسأله، فبائعة الهوى التى يعرفها صديقه فى الفندق، والطبيب المعالج لصديقه عندما سألاه قال لهما إنه يبحث عن الصديق، وقال لآخرين إنه أتى فى مهمة أرشيفيه، يريد أن يعثر على أمر ما فى أرشيف الهند، كونه باحثاً.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ليال هندية pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف أنطونيو تابوكي، تحميل برابط مباشر وقراءة ليال هندية أونلاين، تحميل ليال هندية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ليال هندية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ليال هندية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ليال هندية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب ليال هندية pdf مجانًا تأليف أنطونيو تابوكي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا