التربية بالحب

كتاب التربية بالحب

تحميل كتاب : التربية بالحب


تأليف : ميسرة طاهر


تصنيف الكتاب :التربية والتعليم


نوع الملف : التربية بالحب - pdf



التربية بالحب لها ثمانية وسائل منها: كلمة الحب! فكم كلمة حب نقولها لأبنائنا؟ بعض الآباء يكون كلامه لأبنائه؛ (حط من القيمة، تشنيع، استهزاء بخلقة الله..) ونتج عن هذا لدى الأبناء [انطواء ، عدوانية ، مخاوف ، عدم ثقة بالنفس]. نظرة الحب! اجعل عينيك في عين طفلك مع ابتسامة خفيفة وتمتم بصوت غير مسموع بكلمة؛ (أحبك يا فلان):فالنظرة وهذه الطريقة لها أثر ونتائج غير عادية. لقمه الحب! لا تتم هذه الوسيلة إلاّ والأسرة مجتمعون على سفرة واحدة، حتى يحصل بين أفراد الأسرة نوع من التفاعل وتبادل وجهات النظر. وأثناء تناول الطعام ليحرص الآباء على وضع بعض اللقيمات في أفواه أطفالهم؛ فإذا أبى الابن أن تضع اللقمة في فمه فلتضعها في ملعقته أو في صحنه أمامه، مع كلمه جميله. لمسة الحب! إذا أتى الأب ليحدث ابنه فيُفضل أن يكون بجانبه وأن تكون يد الأب على كتف ابنه، لأنه إذا جلس في مكان بعيد عنه فإنه سيضطر لرفع صوته، [ورفع الصوت سينفره منك]. دثار الحب! ليفعل هذا الأب أو الأم كل ليلة.. إذا نام الابن فتعال إليه وقبله وسيحس هوبك خاصه في بدايه نومه. فهذا الكتاب يتناول طرق يقوم بتباعها الاهل لاجل زرع معني المحبه للأبناء.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب التربية بالحب pdf ، تصنيف الكتاب التربية والتعليم والمؤلف ميسرة طاهر، تحميل برابط مباشر وقراءة التربية بالحب أونلاين، تحميل التربية بالحب pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب التربية بالحب مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب التربية بالحب pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب التربية بالحب فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب التربية بالحب pdf مجانًا تأليف ميسرة طاهر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا