الشمندورة - أول رواية نوبية فى تاريخ الأدب العربى

كتاب الشمندورة - أول رواية نوبية فى تاريخ الأدب العربى

تحميل كتاب : الشمندورة - أول رواية نوبية فى تاريخ الأدب العربى


تأليف : محمد خليل قاسم


تصنيف الكتاب :كتب أدب


نوع الملف : الشمندورة - أول رواية نوبية فى تاريخ الأدب العربى - pdf



تحكي الرواية قصة قرية نوبية تحاول النجاة من الطوفان الناتج عن تعلية السد عند النيل، في منتصف ثلاثينيات القرن الماضي.. اختار خليل قاسم أن يصور المشاهد من زاوية بعيدة، من أبعد "كادر" ، عبر "حامد" الراوي الصغير، تصويراً قد تظنه محايداً: ينقل الأشخاص والأحداث كما تراها في الحقيقة، دون محاولات اصدار الأحكام أو استخلاص العبر المباشرة أو اجتلاء ما وراء النفوس وتحليل الشخصيات بتلك الطرق التي يلجئ إليها روائيون آخرون.. وبالتأكيد لم يقع في فخ ندب حال النوبيين ولا الجمل السطحية الساذجة الساعية لجذب التعاطف..

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الشمندورة - أول رواية نوبية فى تاريخ الأدب العربى pdf ، تصنيف الكتاب كتب أدب والمؤلف محمد خليل قاسم، تحميل برابط مباشر وقراءة الشمندورة - أول رواية نوبية فى تاريخ الأدب العربى أونلاين، تحميل الشمندورة - أول رواية نوبية فى تاريخ الأدب العربى pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الشمندورة - أول رواية نوبية فى تاريخ الأدب العربى مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الشمندورة - أول رواية نوبية فى تاريخ الأدب العربى pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الشمندورة - أول رواية نوبية فى تاريخ الأدب العربى فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الشمندورة - أول رواية نوبية فى تاريخ الأدب العربى pdf مجانًا تأليف محمد خليل قاسم بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا