اللآلئ السنية في التهاني السلطانية

كتاب اللآلئ السنية في التهاني السلطانية

تحميل كتاب : اللآلئ السنية في التهاني السلطانية


تأليف : سليم قبعين


تصنيف الكتاب :التاريخ والجغرافيا


نوع الملف : اللآلئ السنية في التهاني السلطانية - pdf



حَمَلَ كثير من المؤرخين على «حسين كامل» — أول من لُقب بـ «السلطان» من حكام مصر — ورموه بالخيانة، غير أن هناك رأيًا آخر يرى غير ذلك، ويمثله «سليم قبعين» الذي كان من مؤرخي السلطة في تلك الفترة. ويُعد الكتاب سجلًّا تاريخيًّا مهمًّا عن تلك الحِقبة؛ حيث عايش مؤلِّفُه الأحداث، ورصد العديد من المظاهر الداخلية التي لم يَهتم بدراستها الكثيرون ومنها؛ نصوص الرسائل المتبادلة بين السلطان وبريطانيا؛ التي تُمثل نصوصها وثائق هامة لتلك المرحلة. كما قدم وصفًا دقيقًا للمواكب السلطانية وبروتكولاتها. وذَكَرَ العديد من الأعمال الخيرية التي اهتم بها السلطان لا سيما إنشاء المدارس. إن ما قدمه قبعين صورة أُخرى تُغاير الكثير من الصور التي رسمها مؤلفون آخرون. ومن هُنا تنبُع أهمية الكتاب في تبيان الرأي والرأي الآخر.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب اللآلئ السنية في التهاني السلطانية pdf ، تصنيف الكتاب التاريخ والجغرافيا والمؤلف سليم قبعين، تحميل برابط مباشر وقراءة اللآلئ السنية في التهاني السلطانية أونلاين، تحميل اللآلئ السنية في التهاني السلطانية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب اللآلئ السنية في التهاني السلطانية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب اللآلئ السنية في التهاني السلطانية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب اللآلئ السنية في التهاني السلطانية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب اللآلئ السنية في التهاني السلطانية pdf مجانًا تأليف سليم قبعين بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا