المدرسة الذكية - مدرسة القرن الحادي والعشرين

كتاب المدرسة الذكية - مدرسة القرن الحادي والعشرين

تحميل كتاب : المدرسة الذكية - مدرسة القرن الحادي والعشرين


تأليف : سلمى الصعيدي


تصنيف الكتاب :التربية والتعليم


نوع الملف : المدرسة الذكية - مدرسة القرن الحادي والعشرين - pdf



تأتي المدرسة الذكية أو المدرسة المبدعة كشكل من أشكال التجديد التربوي التي يمكن أن تتساوق مع معطيات عصر المعلوماتية وهذه المدرسة هي مدرسة نموذجية تقوم بعمليات التعلم من خلال التقنيات الحديثة في العملية التعليمية ككل وهي منفتحة على المجتمع. إلا أنه ليس كل مدرسة بها تقنيات اتصال ومعلومات يمكن أن يطلق عليها مدرسة ذكية أو مبدعة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب المدرسة الذكية - مدرسة القرن الحادي والعشرين pdf ، تصنيف الكتاب التربية والتعليم والمؤلف سلمى الصعيدي، تحميل برابط مباشر وقراءة المدرسة الذكية - مدرسة القرن الحادي والعشرين أونلاين، تحميل المدرسة الذكية - مدرسة القرن الحادي والعشرين pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب المدرسة الذكية - مدرسة القرن الحادي والعشرين مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب المدرسة الذكية - مدرسة القرن الحادي والعشرين pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب المدرسة الذكية - مدرسة القرن الحادي والعشرين فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب المدرسة الذكية - مدرسة القرن الحادي والعشرين pdf مجانًا تأليف سلمى الصعيدي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا