المرآة المسحورة - حكايات شعبية من تركيا

كتاب المرآة المسحورة - حكايات شعبية من تركيا

تحميل كتاب : المرآة المسحورة - حكايات شعبية من تركيا


تأليف : إجنار كانوز


تصنيف الكتاب :سلسلة حكايات الشعوب


نوع الملف : المرآة المسحورة - حكايات شعبية من تركيا - pdf



جريت حتى انقطع نفسي ووصلت إلى جامع مهدم،جلست في فنائه لأستريح.. لحق بي اللصوص وأخذوا يطاردونني حول الفناء فاضررت إلى تسلق رأس المنارة، استل أحد اللصوص سكينه وأقبل نحوي، زعقتُ بصوت عال فأفلتت قبضتي وسقطت.. فتحت عيني فجأة لأكتشف أنني كنت أحلم!! حكايات (تركيا) الشعبية أشبه بالكريستال، تعكس أشعة الشمس بألوانٍ باهرة، ومعظم نهاياتها سعيدة، لذلك لا تشبه حكايات (ألف ليلة وليلة).. إنها حكايات ألف نهار ونهار.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب المرآة المسحورة - حكايات شعبية من تركيا pdf ، تصنيف الكتاب سلسلة حكايات الشعوب والمؤلف إجنار كانوز، تحميل برابط مباشر وقراءة المرآة المسحورة - حكايات شعبية من تركيا أونلاين، تحميل المرآة المسحورة - حكايات شعبية من تركيا pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب المرآة المسحورة - حكايات شعبية من تركيا مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب المرآة المسحورة - حكايات شعبية من تركيا pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب المرآة المسحورة - حكايات شعبية من تركيا فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب المرآة المسحورة - حكايات شعبية من تركيا pdf مجانًا تأليف إجنار كانوز بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا