كيف تكون معلماً ناجحاً؟

كتاب كيف تكون معلماً ناجحاً؟

تحميل كتاب : كيف تكون معلماً ناجحاً؟


تأليف : أحمد الشميمري


تصنيف الكتاب :التربية والتعليم


نوع الملف : كيف تكون معلماً ناجحاً؟ - pdf



يجمع "أحمد بن عبد الرحمن الشميمري" بين دفتي كتابه "كيف تكون معلماً ناجحاً؟" نصائح ثمينة وتوجيهات قيمة لمن يسعى من المدرسين والمدرسات إلى التميز والنجاح في أداء هذه المهمة الجليلة.. وقد صاغ المؤلف نصائحه بأسلوب شائق، سلس العبارة، واضح المعنى، خالي من التطويل والإطناب والشرح والإسهاب، ومزج بين الخبرة والعملية والنظرية والواقعية. ولا يقتصر نفع هذا الكتاب على المدرسين والمدرسات الجدد في حقل التعليم؛ بل سيجد المتمرس وصاحب الخبرة في هذه النصائح واختبارات التقويم ما سيعينه على اختيار طريقة تدريس أفضل.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب كيف تكون معلماً ناجحاً؟ pdf ، تصنيف الكتاب التربية والتعليم والمؤلف أحمد الشميمري، تحميل برابط مباشر وقراءة كيف تكون معلماً ناجحاً؟ أونلاين، تحميل كيف تكون معلماً ناجحاً؟ pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب كيف تكون معلماً ناجحاً؟ مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب كيف تكون معلماً ناجحاً؟ pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب كيف تكون معلماً ناجحاً؟ فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب كيف تكون معلماً ناجحاً؟ pdf مجانًا تأليف أحمد الشميمري بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا