ماذا يقول الأطفال قبل أن يتكلموا؟

كتاب ماذا يقول الأطفال قبل أن يتكلموا؟

تحميل كتاب : ماذا يقول الأطفال قبل أن يتكلموا؟


تأليف : باول سي. هولينجر و كاليا دونر


تصنيف الكتاب :التربية والتعليم


نوع الملف : ماذا يقول الأطفال قبل أن يتكلموا؟ - pdf



يولد الإنسان وتولد معه مجموعة من الإشارات. وتقترح البحوث الحالية وجود تسع إشارات فطرية لدى المولود وهي: الاهتمام والاستمتاع والمفاجأة والمعاناة والغضب والخوف والخجل والاشمئزاز (الإحساس بطعم سيئ) و(الإحساس برائحة سيئة)، هذه هي مشاعرنا الأولى. ومع مرور الوقت، تنضم هذه الإشارات بعضها إلى بعض، وتشترك مع الخبرة لتشكل حياتنا العاطفية المعقدة. ومن خلال فهم هذه الإشارات وفهم كيفية عملها يمكنك أن تصنع عالما مختلفا لك ولطفلك، وهذا ما يدور حوله الكتاب. أولا وقبل كل شيء أود أن أقدم نفسي للقارئ وأوضح كيف دخلت مجال تنمية الطفل. إنني طبيب بشري، متخصص في علم النفس وعلم التحليل النفسي، أهوى الرياضة، وأحب التعلم. والأهم من ذلك كله أنني أب لصبي في العاشرة من عمره، وأعتقد أنه من الضروري جدا أن نساعد الأبوين على فهم أطفالهم حتى يتمكن هؤلاء الأطفال من الوصول إلى كامل قدراتهم الممكنة حتى يتمكنوا من العيش كأناس سعداء يتمتعون بالكفاءة والقدرة على تحمل المسؤولية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ماذا يقول الأطفال قبل أن يتكلموا؟ pdf ، تصنيف الكتاب التربية والتعليم والمؤلف باول سي. هولينجر و كاليا دونر، تحميل برابط مباشر وقراءة ماذا يقول الأطفال قبل أن يتكلموا؟ أونلاين، تحميل ماذا يقول الأطفال قبل أن يتكلموا؟ pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ماذا يقول الأطفال قبل أن يتكلموا؟ مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ماذا يقول الأطفال قبل أن يتكلموا؟ pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ماذا يقول الأطفال قبل أن يتكلموا؟ فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب ماذا يقول الأطفال قبل أن يتكلموا؟ pdf مجانًا تأليف باول سي. هولينجر و كاليا دونر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا