عشب الليالي

كتاب عشب الليالي

تحميل كتاب : عشب الليالي


تأليف : باتريك موديانو


تصنيف الكتاب :روايات عالمية


نوع الملف : عشب الليالي - pdf



وصفها الكاتب وقال فيها: وقعت أحداث هذه الرواية في سنوات الستينيات من القرن الماضي استلهم فيها باتريك موديانو قصة اختطاف المهدي بن بركة، الرواية بطلها شاب يبحث عن الحب وعن أصدقاء غامضين إحداهم شابة وقع البطل في غرامها قبل أن تتورط في قضية بن بركة. وقوع الحدث ذاك، خلّف ضجة سياسية كبرى، وفي تلك الأثناء، كان باترك موديانو في العشرين من عمره. ويقول عن تلك الفترة: (كانت مرحلة غائمة أو بالأحرى ضبابية؛ لم أكن قد بلغت 21 سنة، وكنت حينها أعيش، إلى حد ما، حياة مهاجر سري عابر في باريس، وأرافق أناساً يرتبطون، بشكل غير مباشر، بعالم مشبوه، وأتردد على أمكنة غريبة، وكانت توجد هنا وهناك مؤشرات على ما سيصبح لاحقاً معروفاً بقضية بن بركة .

تحميل وقراءة أونلاين كتاب عشب الليالي pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف باتريك موديانو، تحميل برابط مباشر وقراءة عشب الليالي أونلاين، تحميل عشب الليالي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب عشب الليالي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب عشب الليالي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب عشب الليالي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب عشب الليالي pdf مجانًا تأليف باتريك موديانو بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا