شرلوك هولمز(عصابة الأربعة)

كتاب شرلوك هولمز(عصابة الأربعة)

تحميل كتاب : شرلوك هولمز(عصابة الأربعة)


تأليف : آرثر دويل


تصنيف الكتاب :روائع الأدب العالمي


نوع الملف : شرلوك هولمز(عصابة الأربعة) - pdf



"عصابة الأربعة" رواية رائعة للروائى الكبير "آرثر كونان دويل" تحمل الكثير من التشويق والإثارة، خصوصاً مع وجود شارلوك هولمز وألغازه المثيرة، فهى رواية تدور أحداثها حول الآنسة مورستان التى يختفى والدها فى ظروف غامضة، ثم بعد ذلك تتلقى هدية سرية عبارة عن لؤلؤة نادرة ونفيسة، وقد تبين لها بعد ذلك أن هناك لغزاً كبيراً وراء مؤامرة تحيط بكنوز "اغرا" وقد تهدد حياتها، لذا فقد استنجدت بخدمات المحقق شارلوك هولمز وزميله واستون للكشف عن هذا اللغز الذى ازداد تعقيداً كلما توسع التحقيق حتى انتهى الأمر إلى البحث عن كنز هندى وعن القاتل الذى يوقع جريمته دائماً بكلمة "عصابة الأربعة"، في اليوم الثالث من شهر كانون الأول عام 1878 اختفى والد السيدة "ماري مورستان" .. كان والدها ملازماً في كتيبة في الهند، وقد أرسلها إلى انكلترا وهي لا تزال طفلة.. كانت أمها قد فارقت الحياة.. ولم يكن عندها أقرباء في انكلترا.. فوضعت في مأوى مريح في ادينبرا.. ومكثت في تلك المؤسسة حتى بلغت السابعة عشرة.. فعصابة الأربعة Gang of Four هو اسم أطلق على مجموعة سياسية يسارية مؤلفة من أربعة مسؤولين في الحزب الشيوعي الصيني، برزوا إلى الأضواء أثناء الثورة الثقافية (1966 - 1967) واتهموا بارتكاب سلسلة من جرائم الخيانة، والأعضاء الأربعة هم جيانج كينج وهي زوجة ماو تسي تونغ الأخيرة وكانت عضوا قياديا في الحزب، والمقربين لها تشانغ تشون تشياو وياو ون يوان ووانغ هونغ ون، وسيطرت عصابة الأربعة بشكل فعال على أجهزة السلطة في الحزب الشيوعي الصيني خلال المراحل الأخيرة من الثورة الثقافية، رغم أنه لم يتضح أي من القرارات المتخذة أثناء الثورة كانت بأمر من ماو تسي تونغ وتنفيذهم، وأيها كان من تنفيذهم هم مباشرة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب شرلوك هولمز(عصابة الأربعة) pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف آرثر دويل، تحميل برابط مباشر وقراءة شرلوك هولمز(عصابة الأربعة) أونلاين، تحميل شرلوك هولمز(عصابة الأربعة) pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب شرلوك هولمز(عصابة الأربعة) مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب شرلوك هولمز(عصابة الأربعة) pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب شرلوك هولمز(عصابة الأربعة) فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب شرلوك هولمز(عصابة الأربعة) pdf مجانًا تأليف آرثر دويل بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا