حرب السيد بوش: مغامرات فى سياسات الوهم

كتاب حرب السيد بوش: مغامرات فى سياسات الوهم

تحميل كتاب : حرب السيد بوش: مغامرات فى سياسات الوهم


تأليف : ستيفن غروبارد - خالد ايوب


تصنيف الكتاب :كتب سياسة


نوع الملف : حرب السيد بوش: مغامرات فى سياسات الوهم - pdf



في هذا الكتاب يجد القارئ كثيراً في العناء ليكتشف ما يرمي إليه "غروبارد"، لقد لخص المؤلف هدفه كاملاً في عنوان الكتاب فسماه "حرب السيد بوش مغامرات في سياسات الوهم"، ولكن هل كانت هذه الحرب هي حقاً حرب السيد بوش؟ وهل كانت هذه الحرب من بدايتها حتى نهايتها قصة إخراجها للتلفزيون؟ يُجهد المؤلف نفسه في إسقاط كل ما يجري ويحمله لبوش شخصياً، محاولاً إقناع قرائه بأن بوش تصرف بشكل رئيسي بدافع الحرص على مستقبله السياسي وحزبه الجمهوري، ويقارن غروبارد بين هذه الحرب، حرب الخليج وغزو غرينادا أيام ريغان، وغزو بنما أيام بوش نفسه، وهنا يطرح التساؤل فيما إذا كانت هذه المقارنة موضوعية؟ عندما يُحشد نصف مليون جندي أمريكي في الصحراء العربية، وعندما تحشد الآلة البحرية في مياه العرب، وعندما يحذر وزير الخارجية الإسرائيلي بمهاجمة العراق إذا لم تقم أمريكا بإخراجه من الكويت وتدمير قوته العسكرية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب حرب السيد بوش: مغامرات فى سياسات الوهم pdf ، تصنيف الكتاب كتب سياسة والمؤلف ستيفن غروبارد - خالد ايوب، تحميل برابط مباشر وقراءة حرب السيد بوش: مغامرات فى سياسات الوهم أونلاين، تحميل حرب السيد بوش: مغامرات فى سياسات الوهم pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب حرب السيد بوش: مغامرات فى سياسات الوهم مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب حرب السيد بوش: مغامرات فى سياسات الوهم pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب حرب السيد بوش: مغامرات فى سياسات الوهم فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب حرب السيد بوش: مغامرات فى سياسات الوهم pdf مجانًا تأليف ستيفن غروبارد - خالد ايوب بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا