في ظلال بلقيس

كتاب في ظلال بلقيس

تحميل كتاب : في ظلال بلقيس


تأليف : ريم عبد الغني


تصنيف الكتاب :كتب أدب


نوع الملف : في ظلال بلقيس - pdf



يعتبر الكتاب هو الأول في سلسلة من ثلاثة كتب أعدتها المؤلفة جمعت فيها بأسلوب أدبي سلس انطباعاتها ومعلوماتها عن اليمن خلال عقدين من الزمن، و يركز هذا الكتاب على صنعاء، بينما يتحدث الكتابين اللاحقين عن عدن وأبين وحضرموت، وهي محطات الرحلة التي جمعت الكتب الثلاثة حكاياتها. هل تؤمنون بـ "الحب من أول نظرة؟"... أنا أؤمن به، فعلاقتي باليمن.. كانت "حباً من أول زيارة"؛ و"أول زيارة" كانت عام 1997م، سبقتها -فعلياً- سنوات من الاستكشاف عن بعد؛ من يومها غزت حياتي.. اختلطت بدمي.. أسبغت لونها على كتاباتي.. تربعت فوق اهتماماتي.. لتغدو هاجساً.. يتجاوز صلة القُربى.. اختياراً واعياً استفتيت فيه حواشي كافة. ولأنني "اخترت" أن أحبها صارت قضيتي.. وفرق بين ما نتبناه بحكم العادة وبين ما نؤمن به عن قناعةٍ وبقرارٍ مدروس. وأذعنت لقدري منساقة وراء شغف جامح.. قادني في مجاهلها الساحرة. شغلتني... شغلتني حقاً سنوات طويلة؛ حتى متى ستبقى مستحوذة عليَّ!... لست أدري.. ما أعرفه أنها تحتلني ذلك الإحتلال المحبب الذي لا يريد سجينه انعتاقاً منه. هذه "أطياف وصور" من "السعيدة".. من اليمن.. حيث كانت لي في "ظلال بلقيس".. ايام لا تنسى.. وهاكم حياتاتها.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب في ظلال بلقيس pdf ، تصنيف الكتاب كتب أدب والمؤلف ريم عبد الغني، تحميل برابط مباشر وقراءة في ظلال بلقيس أونلاين، تحميل في ظلال بلقيس pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب في ظلال بلقيس مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب في ظلال بلقيس pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب في ظلال بلقيس فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب في ظلال بلقيس pdf مجانًا تأليف ريم عبد الغني بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا