كلام خاص جدا

كتاب كلام خاص جدا

تحميل كتاب : كلام خاص جدا


تأليف : سهام ذهنى


تصنيف الكتاب :كتب أدب


نوع الملف : كلام خاص جدا - pdf



تبدأ سهام ذهني كتابها "كلام خاص جدا" بداية رومانسية مغرقة تقول فيها (التزم النسيم الصمت في الصيف كأنه أحلامنا، وتناثرت أوراق الأشجار في الطرقات مع مجئ الخريف كأنها ذكرياتنا، وشاء السحاب أن يوارى شعاع الشمس في الشتاء كأنه أحزاننا، ثم عاد الربيع فتصالحت معنا الشمس، وصافحنا النسيم، وارتفعت رايات الضياء معلنة أن كآبة السحاب لا تدوم، وأن في الدنيا زهورا حتماً ستتفتح). بعد هذا الاستعراض للفصول الأربعة التي ترمز إلى مرور الزمان تبدأ الكاتبة في تقليب صفحات كتابها، وهو يضم أحاديث أجرتها الزميلة الصحفية مع نجوم المجتمع وشخصياته البارزة. كما كتب أيضاً عن كتاب "كلام خاص جدا" المحاور الإعلامي والكاتب الصحفي الكبير "مفيد فوزي" في عموده "سماعي" بمجلة "صباح الخير" القاهرية قائلا: "كتاب (كلام خاص جدا) للصحفية سهام ذهني يمسك بتلابيب القارئ، لأنه ببساطة (إبحار) في عقل وقلب شخصيات مرموقة. وسهام ذهني في حواراتها هادئة، تستخدم الإصغاء أكثر مما تتكلم، ولهذا تبوح الشخصية بما لديها.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب كلام خاص جدا pdf ، تصنيف الكتاب كتب أدب والمؤلف سهام ذهنى، تحميل برابط مباشر وقراءة كلام خاص جدا أونلاين، تحميل كلام خاص جدا pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب كلام خاص جدا مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب كلام خاص جدا pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب كلام خاص جدا فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب كلام خاص جدا pdf مجانًا تأليف سهام ذهنى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا