لا مكان للإختباء

كتاب لا مكان للإختباء

تحميل كتاب : لا مكان للإختباء


تأليف : جلين جرينوالد


تصنيف الكتاب :كتب سياسة


نوع الملف : لا مكان للإختباء - pdf



أي شعب،اي بلد يُبجل الأمان الجسدي فوق القيم الأخري سيتخلي في نهاية المطاف عن حريته و يوافق علي أي صلاحية استولت عليها السلطة مقابل الوعد بالأمان المطلق. لكن الأمان المطلق وهمي،يُبتغي و لكنه لا يُنال أبدا. و ابتغاؤه يحط من قيمة أولئك الذين يسعون وراءه إضافة إلي اي أمة تصبح معًرفة به. كانت هذه أهم الكلمات التي حواها كتاب لا مكان للأختباء للمحامي و الصحفي جلين جرينوالد الذي عُرف بكتاباته المعارضة لسياسات التنصت و المراقبة الغير القانونية التي انتهجتها الولايات المتحدة و وكالاتها الاستخباراتية بعد الحادي عشر من سبتمبر بأمر مباشر من الرئيس الأمريكي وقتها جورج بوش. ففي الجزء الأول من كتابه يشرح جرينوالد اتصال إدوارد سنودن به و كشفه عن الأختراقات الأمنية المتعددة التي قامت بها وكالة الأمن القومي NSA بزعم حماية المواطنين الأمريكيين من مخاطر الإرهاب.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب لا مكان للإختباء pdf ، تصنيف الكتاب كتب سياسة والمؤلف جلين جرينوالد، تحميل برابط مباشر وقراءة لا مكان للإختباء أونلاين، تحميل لا مكان للإختباء pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب لا مكان للإختباء مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب لا مكان للإختباء pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب لا مكان للإختباء فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب لا مكان للإختباء pdf مجانًا تأليف جلين جرينوالد بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا