الحاسب الآلي وتكنولوجيا صناعة الصحف

كتاب الحاسب الآلي وتكنولوجيا صناعة الصحف

تحميل كتاب : الحاسب الآلي وتكنولوجيا صناعة الصحف


تأليف : سمير محمود


تصنيف الكتاب :كتب علمية وتقنية


نوع الملف : الحاسب الآلي وتكنولوجيا صناعة الصحف - pdf



لقد أصبحنا في عصر تكنولوجي كبير، تطورت فيه جوانب الحياة تطوراً بالغاً، فوصل التطور إلى الكلمة المكتوبة والتي أصبحت حديثاً كلمة مطبوعة، يعد هذا التغيير ثورة في علم صناعة الصحافة. وما هي إلا سنوات قليلة حتى شهد ربع القرن الأخير بوادر ثورة جديدة في وسائل الاتصال وتكنولوجيا المعلومات، وكان من أبرز مظاهرها، هيمنة الحاسبات الآلية وأشعة الليزر والأقمار الصناعية على شكل الاتصال ومحتواه. وقد تأثرت صناعة الصحف إلى حد كبير بهذه المستحدثات التكنولوجية، خاصة حينما أخذت الحاسبات الآلية تحتل مكانها تدريجيًا في صالات التحرير والجمع بالصحف الأمريكية الكبرى. ورغم تقبل هذه التقنية بنوع من الملل والترقب البطيء في بادئ الأمر –حيث ساد قلق بشأن التغيير الذي سيطرأ على عادات العمل في الأقسام التحريرية والإنتاجية– إلا أنه بمرور الوقت بدأ المحررون في التعامل مع الحاسب، وأتيحتْ لهم فرصة التعرف على إمكانيته في معالجة الكلمات إلكترونياً. وفي هذا الكتاب يوضح لنا محمود سمير أوجه تأثر الصحافة بهذا التطور.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الحاسب الآلي وتكنولوجيا صناعة الصحف pdf ، تصنيف الكتاب كتب علمية وتقنية والمؤلف سمير محمود، تحميل برابط مباشر وقراءة الحاسب الآلي وتكنولوجيا صناعة الصحف أونلاين، تحميل الحاسب الآلي وتكنولوجيا صناعة الصحف pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الحاسب الآلي وتكنولوجيا صناعة الصحف مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الحاسب الآلي وتكنولوجيا صناعة الصحف pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الحاسب الآلي وتكنولوجيا صناعة الصحف فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الحاسب الآلي وتكنولوجيا صناعة الصحف pdf مجانًا تأليف سمير محمود بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا