تحليل و استقرارية بعض المعادلات التفاضلية

كتاب تحليل و استقرارية بعض المعادلات التفاضلية

تحميل كتاب : تحليل و استقرارية بعض المعادلات التفاضلية


تأليف : قيس طلفاح و سليم الاشهب


تصنيف الكتاب :كتب علمية وتقنية


نوع الملف : تحليل و استقرارية بعض المعادلات التفاضلية - pdf



في الرياضيات، المعادلة التفاضلية (بالإنجليزية: Differential equation) هي معادلة تحوي مشتقات وتفاضلات لبعض الدوال الرياضية (التوابع الرياضية) وتظهر فيها بشكل متغيرات المعادلة. ويكون الهدف من حل هذه المعادلات هو إيجاد هذه الدوال الرياضية التي تحقق مشتقاتها هذه المعادلات. تبرز المعادلات التفاضلية بشكل كبير في تطبيقات الفيزياء والكيمياء، وحتى النماذج الرياضية المتعلقة بالعمليات الحيوية والاجتماعية والاقتصادية. تعرف رتبة المعادلة التفاضلية على أنها أعلى رتبة لمشتق موجود في هذه المعادلة : فإذا إحتوت المعادلة مشتقا أولا ومشتقا ثانيا فقط تعتبر من الرتبة الثانية وهكذا. المعادلات التفاضلية من الرتبة الأولى تحتوي على مشتقات أولى فقط. وتعرف درجة المعادلة بأنها الأس (القوة) التي رفع إليها أعلى تفاضل في المعادلة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب تحليل و استقرارية بعض المعادلات التفاضلية pdf ، تصنيف الكتاب كتب علمية وتقنية والمؤلف قيس طلفاح و سليم الاشهب، تحميل برابط مباشر وقراءة تحليل و استقرارية بعض المعادلات التفاضلية أونلاين، تحميل تحليل و استقرارية بعض المعادلات التفاضلية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب تحليل و استقرارية بعض المعادلات التفاضلية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب تحليل و استقرارية بعض المعادلات التفاضلية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب تحليل و استقرارية بعض المعادلات التفاضلية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب تحليل و استقرارية بعض المعادلات التفاضلية pdf مجانًا تأليف قيس طلفاح و سليم الاشهب بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا