رحلة الرجل

كتاب رحلة الرجل

تحميل كتاب : رحلة الرجل


تأليف : سنسر ويلز


تصنيف الكتاب :كتب علمية وتقنية


نوع الملف : رحلة الرجل - pdf



كتاب رحلة الرجل لمؤلفه سنسر ويلز حاول الإجابة عن بعض التساؤلات المتعلقة ببدايات الإنسان وتفرده بين أفراد جنسه عبر شيفرته الوراثية وطبيعة حياة أسلافه وغيرها من التساؤلات التي تشكل نوعا من الملحمة الوراثية المتعلقة بعلم الأنثروبولوجيا علم الإنسان نشأته وبداياته. ويطرح ويلز تساؤلات عديدة من مثل كيف نعرف أن في مفهوم العرق البشري شيئاً من الصدق... وهل نحن جميعا نوع واحد حقاً... أم أن بين الزمر البشرية انقسامات لا ارتباط بينها... مشيراً إلى وجود اختلافات كبيرة بين البشر في الظاهر إضافة إلى أسئلة تتعلق بتوزيعنا الجغرافي بمعنى كيف يمكن أن نحتل كل ركن من أركان الكرة الأرضية وغيرها. وفي مقدمته يقول الكاتب عن رحلة الرجل ليس هذا كتاباً في أصول البشر إنما هو في رحلتنا كنوع من مسقط رأسنا في إفريقيا إلى أقاصي أركان الأرض ومن أبكر الأدلة على الإنسان الحديث حداثة تامة وحتى يومنا هذا لافتاً إلى أن الوراثيات تزود الإنسان بخارطة وفكرة عامة عن التواريخ، إضافة إلى كون هذه الرحلة تبدأ من السعي العلمي لإدراك معنى التنوع البشري والطرائق التي نستعملها لاستنباط أصولنا الإفريقية. كما يلفت ويلز إلى أن الوراثيات وخصوصاً فرعها المتعلق بأصول البشر وهجراتهم هو بالضرورة أقل من علم الآثار إدهاشا من الوجهة البصرية مشيراً إلى أن الأستراليين الأصليين يحتفظون بحس ارتباطهم بأسلافهم وموطنهم بواسطة قصة موسيقية يدعوها البعض باسم النسب المغنى وتعكس هذه الأنساب الرحلة الفعلية التي ارتحلها آباؤهم في عهد الحلم الذي يمثل حقبة من الماضي البعيد المتقدم على الذاكرة الجمعية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب رحلة الرجل pdf ، تصنيف الكتاب كتب علمية وتقنية والمؤلف سنسر ويلز، تحميل برابط مباشر وقراءة رحلة الرجل أونلاين، تحميل رحلة الرجل pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب رحلة الرجل مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب رحلة الرجل pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب رحلة الرجل فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب رحلة الرجل pdf مجانًا تأليف سنسر ويلز بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا