من ذاكرة الاحتلال

كتاب من ذاكرة الاحتلال

تحميل كتاب : من ذاكرة الاحتلال


تأليف : محمد هلال الخالدي


تصنيف الكتاب :كتب سياسة


نوع الملف : من ذاكرة الاحتلال -



يتحدث فيها الكاتب عن تجربة شاب كويتي عاش تجربة احتلال بلاده الكويت من قبل الجيش العراقي في 2 أغسطس 1990، يسرد فيها ما تعرض له الشاب في العراق عندما كان هناك قبل حدوث الاحتلال بأيام، ثم عودته إلى بلاده، وما جرى له منذ اليوم الأول للاحتلال، ثم خروجه إلى السعودية في نهاية شهر نوفمبر، وما كابده من معاناة طوال تلك الفترة بعيدا عن وطنه وأهله، إلى ما بعد تحرير الكويت في فبراير 1991 وعودته من المنفى. الرواية تتضمن سردا تاريخيا لتفاصيل الحياة اليومية في العراق قبل الحدث، وكذلك للحياة اليومية في بلاده الكويت تحت الاحتلال العراقي وبعد التحرير، ولمعاناة الشاب الشخصية في المنفى وبعد عودته. كما تتضمن حديثا عن الحروب وآثارها على البشر، بما تخلفه من جروح وندوب لا تشفى، وبما تخلفه من دمار وحطام يطال الإنسان والحجر. وفيها أيضا الكثير من الاشارات والاقتباسات من أدباء وشعراء ممن كتبوا في أدب الحروب.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب من ذاكرة الاحتلال pdf ، تصنيف الكتاب كتب سياسة والمؤلف محمد هلال الخالدي، تحميل برابط مباشر وقراءة من ذاكرة الاحتلال أونلاين، تحميل من ذاكرة الاحتلال pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب من ذاكرة الاحتلال مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب من ذاكرة الاحتلال pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب من ذاكرة الاحتلال فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب من ذاكرة الاحتلال pdf مجانًا تأليف محمد هلال الخالدي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا